يوجد العديد من الشركات المنافسة لجذب العملاء والاحتفاظ بهم , لذلك انت بحاجة لتقييم موظفينك والتحسين من عملهم ولان تقييم الموظفيين من اهم الخطوات اللازمة لتطوير اي منشاة نقدم لك نظام تقييم الخدمات والموظفين لان الموظف جزء مهم في منظومة العمل وتقييم العملاء لموظفين مؤسستك مهم للغاية لانه يساهم في معرفة مستوى اداء وخبرات الموظفين مما يساعد في تطوير المهارات و الخبرات للموظفين مما يؤدي لتحسين اداء الشركة او المؤسسة بشكل عام والحصول على رضا العملاء وولائهم لك للابد.
لذلك قمنا بابتكار v-dream نظام الكتروني مبتكر يساعدك في تقييم الخدمات والموظفيين
أهمية تقييم العملاء لموظفين شركتك او مؤسستك :-
1/ تقييم العملاء لموظفينك يجعلك تعلم بأدائهم أمام العملاء بكل وضوح
2/ يمكنك معرفة احتياجات ومتطلبات العملاء من موظفينك
3/ يمكنك معرفة سلوك موظفينك مع عملائك
4/ من خلال تقييم العملاء للموظفين يمكنك معرفة أكفأ الموظفيين المفضلين لدى عملائك
5/ يهدف تقييم الأداء لتحديد إذا كان الموظف مناسباً للمنظمة او لا
6/ يُستخدم تقييم الأداء كأداة للكشف عن الاحتياجات المهنية للموظفين والأقسام من خلال استخدام العديد من الادوات المتوفرة
7/ يمكنك تحديد نوع التدريب الذي يحتاجه الموظفون والعاملون كما يساهم تقييم الاداء فى مساعدة الموظف على تطوير الاداء الوظيفى
8/ يساعدك تقييم موظفينك عند قرار منح الموظف ترقيه في وظيفته حيث يتضمن تقييم الاداء نظرة شاملة على أداء الموظف وانجازاته
9/ يمكنك مقارنة الاداء السابق للموظف بأدائه الحالي حيث يوضح تقييم الأداء مدى قدرة الموظف على تحمل مستوى أعلى من المهام والمسؤوليات
10/ يُشجع تقييم الأداء الموظفين على المناقشة والتحاور بشكل دوري مع الإدارة فى كيفية ارضاء العملاء ، مما ينعكس بطريقة إيجابية على بناء علاقات طويلة الأجل بين الموظفين والعملاء
11/ يشجع تقييم العملاء من تحفيز الموظفيين على التطوير من عملهم و العمل بجدية أكبر للحصول على نسبة تقييم عالية
12/ يساعدك عند اتخاذ قرارات حول حصول الموظف على زيادة في الراتب أو تعويضات أو مكافآت ،يتم الاستناد إلى تقييم الأداء لتحديد فيما إذا كان الموظف يستحق أي زيادة وذلك وِفقا لعدةٍ معاييرٍ كإنجازه وأقدميته في العمل وما إلى ذلك
13/ بعد التقويم الصحيح للعملاء ومعرفة نقاط الضعف والقوّة لدى موظفينك , يكون بالإمكان تطوير مهارات الموظف ليصبح ذو كفاءة وجودة عالية ومن خلالها سيؤثر على أداء الشركة بشكل عام
14/ تقييم الموظف في أنه أمر أساسي في تحديد ما إذا كانت مجموعة مهارات الموظف مطابقة بشكل مناسب لوظيفة الموظف أم لا
15/ بدون تقييم العملاء للموظفين لتوصيل معايير الأداء ، فإن الشركة مهملة في تزويد موظفيها بالأدوات اللازمة لتحقيق مسؤولياتهم الوظيفية و الحفاظ على العملاء