منتديات طلقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلقة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 432 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 432 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 675 بتاريخ الجمعة 20 سبتمبر 2024, 4:12 am

 

  نظام الاستدعاء الرقمي QBEST

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العصفور الحزين




النوع : انثى


 نظام الاستدعاء الرقمي QBEST Empty
مُساهمةموضوع: نظام الاستدعاء الرقمي QBEST    نظام الاستدعاء الرقمي QBEST I_icon_minitimeالإثنين 21 نوفمبر 2022, 4:25 am

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 

 

 
من مميزات نظام انتظار العملاء QBest يمكنه  التعامل مع عدد غير محدود من الخدمات والموظفين وإصدار تذاكر للعملاء عن طريق وحدة الكيوسك  او برنت مدمج من اكثر من منصة في وقت واحد.
صمم النظام خصيصا لكي لا يقبل المنافسة مع أي أنظمة اخري
سهل التثبيت والاستخدام
يمكن أن يتلاءم مع أي جهاز ومع أنظمة التشغيل المختلفة (windows و android و  IOS) ومع أي أبعاد شاشة عادية او سمارت
الأقسام داخل الفرع
إمكانية التحكم في الأقسام داخل الفرع (عرض، إضافة، تعديل، حذف)
خدمات داخل القسم
القدرة على التحكم في الخدمات داخل القسم (عرض ، إضافة ، تعديل ، حذف)
الموظفين داخل الفرع
إمكانية التحكم في الموظفين داخل الفرع (عرض ، إضافة ، تعديل ، حذف)
شاشات العرض المتعددة
التحكم في شاشات العرض والألوان وبيانات الشريط المتحرك الإعلاني واللوجو  وبيانات المادة الاعلانية التي يتم عرضها
وحدة الكيوسك
التحكم في الكشك والخدمات المقدمة ضمنه من لوحة التحكم او الهاتف المحمول عن  بعد
التقارير
إصدار تقارير عن الفرع و لكل خدمة ولكل موظف على حدة
ربط النظام
التفاعل مع الأجهزة المرتبطة بالنظام مثل أجهزة العرض وطابعات طلب الخدمة  الثابتة ، بعدد غير محدود
نظام انتظار العملاء QBest
برنامج تشغيل الشاشات ( LCD ) لعرض الدعاية والعروض التوضيحية مع نظام انتظار  العملاء

يتم عرض التذاكر التي تم استدعاؤها وتتكون من حرف أو حرفين وأرقام تصل إلى 4 أرقام  بالإضافة إلى رقم النافذة حتى 4 أرقام
القدرة على عرض صور متعددة محملة على Module Box Offline
القدرة على عرض مقاطع فيديو متعددة في وضع عدم الاتصال
مزود بشريطين أخبار يمكن التحكم في محتواهما والتحكم بهما من خلال لوحة القيادة
القدرة على إخراج الصوت من الشاشة والتحكم في الكلام المنطوق (صوت ding-dong + نوع  العميل + رقم التذكرة + نوع النافذة + رقم النافذة)
شريط الأخبار التمرير مع نص باللغتين العربية والإنجليزية ملحق بشعار المنظمة
نظام انتظار العملاء QBest
مشغل LCD لنافذة الخدمة يعرض رقم النافذة رقم تذكرة العميل الحالي.
يمكن عرض وسائط الإعلان في أشكال عرض شرائح الصور أو الفيديو.
شريط الأخبار التمرير مع نص باللغتين العربية والإنجليزية ملحق بشعار المنظمة.
إمكانية عرض نصين اعلي او اسفل رقم التذكرة
نظام انتظار العملاء QBest
نموذج تسجيل الدخول (رقم الشارة وكلمة المرور) للمشغل للوصول إلى Q-Virtual بملف  تعريف محدد
اتصل بالعملاء من قائمة انتظار الخدمة بناءً على نهج الاتصال المحدد (الخدمة في  الوقت المناسب أو أولوية الخدمة).
حفظ واستدعاء من العملاء المحفوظين وإعادة الاتصال
تحويل العميل إلى خدمة أخرى وإجراء الاتصال بعميل سابق أو مستقبلي
إمكانية اختيار خدمة للعمل عليها من بين الخدمات المسجلة فيها
إمكانية طباعة تذكرة جديدة للعميل
وإمكانية طباعة ما يصل إلى 10 تذاكر من نفس التذكرة
تصفية الخدمات المتاحة وتصفية التذاكر المتاحة اليوم
تم توفير إحصائيات النافذة للسماح للمشغل بمراقبة أداء النافذة.
لمعرفة عدد المنتظرين, معرفة عدد العملاء المحولين الي الخدمة
 
افضل نظام انتظار للعملاء QBEST

انظمة النداء الالي QBEST

نظام الاستدعاء الرقمي QBEST



.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظام الاستدعاء الرقمي QBEST
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التخزين الرقمي
» ماهو التسويق الرقمي
» تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي
» أهمية السيو SEO في التسويق الرقمي
» ما الذى تعرفه عن انواع التسويق الرقمي ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلقة :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: