منتديات طلقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلقة

الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» افضل جهاز لكشف المعادن إكس بي ديوس تو
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 5:52 pm من طرف Detectors Shop

» افضل شركة تسويق الكتروني
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 4:25 pm من طرف HanyFightger

» الجهاز المتطور لكشف الذهب يو أي جي جولد ديجر
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 2:59 pm من طرف Detectors Shop

» شركة كشف تسريب الخزانات بجدة 0561110038
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 4:30 am من طرف ياسمين ماهر

» افضل شركة للكشف عن تسربات المياه في جدة 0561110038
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 4:02 am من طرف ياسمين ماهر

» معلمة تأسيس حي العزيزية بالمدينة المنورة 0537655501
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeأمس في 1:22 am من طرف ياسمين ماهر

» نصائح تساعدك على تهوية المنزل
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeالخميس 19 سبتمبر 2024, 9:55 pm من طرف اسيااحمد

» أنواع دهانات الجدران والخشب ومعايير اختيارها
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeالخميس 19 سبتمبر 2024, 9:49 pm من طرف اسيااحمد

» أنواع دهانات الجدران والخشب ومعايير اختيارها
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeالخميس 19 سبتمبر 2024, 9:48 pm من طرف اسيااحمد

» طرق التخلص من رائحة الدهان
AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeالخميس 19 سبتمبر 2024, 8:13 pm من طرف اسيااحمد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 36 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 675 بتاريخ الجمعة 20 سبتمبر 2024, 4:12 am

AlBaher Arabic abroad institute jordan

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين ماهر

النوع : انثى

AlBaher Arabic abroad institute jordan Empty
مُساهمةموضوع: AlBaher Arabic abroad institute jordan   AlBaher Arabic abroad institute jordan I_icon_minitimeالثلاثاء 01 يونيو 2021, 4:00 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Jordan (alUrdunn), officially the Hashemite Kingdom of Jordan, is an Arab country in southwest Asia spanning the southern part of the Syrian Desert down to the Gulf of Aqaba. The country is situated at the junction of the Levantine and Arabian areas of the Middle East. It shares borders with Syria to the north, Iraq tot he north-east, Palestine to the west, and Saudi Arabia to the east and south It shares the Dead Sea with Palestine, and the coastline of the Gulf of Aqaba with Saudi Arabia, Palestine and Egypt. The capital city of Amman is situated in the north-west. The only outlet to the sea in Jordan is the Gulf of Aqaba to the south.
The Hashemite Kingdom of Jordan is a constitutional monarchy with representative government.
The official language in Jordan is Arabic as motherlanguage, but English is widely used as second and business language, which means that Jordan is one of the best places to take Arabic language courses even if it’s not your motherlanguage. Another reason is the availability of one of the world’s best Arabic abroad institutes here in jordan.
Jordan is a land steeped in history. It has been home to some of Humankind’s earliest settlements and villages; harbouring hidden relics from the world’s great civilizations.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

AlBaher Arabic abroad institute jordan
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Al-Baher Institute for Teaching Arabic Language in Jordan
» study Arabic language abroad or online
» Why you should visit and learn Arabic in Jordan
» Why you should visit and learn Arabic in Jordan
» Long Term Arabic Courses in Jordan ( 12 Weeks )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلقة :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: